منتديــــــــــــــــات بنـــــــــــــات عيشـــــــــــــــــة 2013

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

امال ممكن اختي واحد استشاره بخصوص امارات بليز

2 مشترك

امال ممكن اختي واحد استشاره بخصوص امارات بليز Empty امال ممكن اختي واحد استشاره بخصوص امارات بليز

مُساهمة من طرف ملاك ايمي الإثنين ديسمبر 17, 2012 4:42 pm

اختي تاشيره دخول لي امارات واش كطبع بي باسبور ولا غير ورقه
راح واحد بنت صاحبتي بغات تمشي وقالو ليها راها مكيطبعوهاش بحال دول اروبيه عفاك واش هتشي صحيح ولا غير هدره
كنتسني رد يالك الله يرحم ليك وليدين
ملاك ايمي
ملاك ايمي
عضو فضي
عضو فضي

امال ممكن اختي واحد استشاره بخصوص امارات بليز Empty رد: امال ممكن اختي واحد استشاره بخصوص امارات بليز

مُساهمة من طرف amal123 الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 9:31 am

حبيبة بصح حتى كتجي هنا عاد كيكملو الاجرائات باش تطبع في الباسبور اما في الاول الا جاها عقد عمل كيتطبع في السفارة الاماراتية في الرباط وحتى زيارة سياحة كتطبع في السفارة وكتبقى غير ورقة تحطها وسط الباسبور وتسافر بيها من تكون فيزا عمل كتختم ليها في الباس بالامارات اما الا كانت فقط سياحة كتبقى عندها غير الورقة لونها بين البرتقالي والوردي كتدخل بيها وتخرج بيها
amal123
amal123
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

امال ممكن اختي واحد استشاره بخصوص امارات بليز Empty رد: امال ممكن اختي واحد استشاره بخصوص امارات بليز

مُساهمة من طرف ملاك ايمي الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 12:41 pm

شكرا احبيبه علي رد ديالك
حيت جاتني في شكل
هدي صاحبها بغي يرسل ليا فيزا سياحه وصفتات ليه نسخه من باسبور وقال ليها راها غادي نرسلها ليك ولما ترخرج ليك غادي تجي لي ايميل وتخرجيها وتجي لعندي يعني ما غاديش تختمها ابدا بي باسبور نهائي يعني بحال ورقه وجاني هدتشي مخربق
ملاك ايمي
ملاك ايمي
عضو فضي
عضو فضي

مُساهمة من طرف amal123 الأربعاء ديسمبر 19, 2012 3:17 am

كان زماااااان غير بالفاكس تاخدي صورة الفيزا الزيارة وتسافري بيها عادي
دابة لا ولات شوية الامور معقدة يعني لازم توصلها الاصلية الورقة الي خرجت من هنا من الجوازات يصيفطها ليها في الارامكس السريع تاخدها للسفارة الاماراتية بالرباط وتختمها ممكن تاخد نفسىاليوم تدفع عليها السريع مش مدكرة المبلغ لكن غالي صار بعد ماكان ببلاش ممكن شي 800درهم ماعقلتش الوالدة ديالي شحال دفعت من كانت جاية زيارة
المهم انتي خليها تشرح ليه ممكن يكون هوا براسو مش فاهم
amal123
amal123
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام

مُساهمة من طرف ملاك ايمي السبت ديسمبر 22, 2012 12:20 pm

شكرا احبيبه بزاف علي رد ديالك الله يحفضك ابنت دار كبيرة سيري الله يعطيك علي قد نيتك فعلا طلع كلامك صح وشكرا بزاف بزاف
ملاك ايمي
ملاك ايمي
عضو فضي
عضو فضي

- مواضيع مماثلة